| 0 التعليقات ]

أصبح بإمكان جميع من لديه قناة على YouTube في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة أن ينضم إلى شركاء YouTube، سواء أكان مستخدمًا أم علامة تجارية، وذلك من خلال تنشيط ميزة الاستثمار على قناته وتحقيق أرباح من المحتوى الذي يشاركه في قناته على YouTube.

يتيح برنامج الشركاء على YouTube للمستخدمين:
  • إمكانية استثمار ما يشاركونه من مقاطع فيديو ومحتوى من خلال عرض إعلانات على قناتهم وعلى مقاطع الفيديو التابعة لهم. وتتوفر هذه الميزة الآن لجميع مستخدمي YouTube في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة؛ بحيث يمكنهم استثمار قنواتهم ما دامت تتوفر لديهم حقوق الطبع والنشر اللازمة للمحتوى الذي ينشرونه على قنواتهم.
  •  يتيح برنامج الشركاء على YouTube للمستخدم التواصل مع قاعدة عالمية من الجماهير باعتباره أكبر منصة في العالم لاستضافة مقاطع الفيديو ومشاركتها. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة الاستثمار، ما دامت حساباتهم خالية من التحفظات وما دامت متوافقة مع السياسات المتبعة في YouTube.
لقد ساعد YouTube مشروعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تركيز نشاطها التجاري تمامًا على المنطقة، الآن يمكن لعلامتك التجارية والكيان التابع لك الانضمام إلى هذه المشروعات العربية والاستفادة من الاستثمار على YouTube من خلال تحميل محتوى أصلي ومثير على قناتك.
يمكنك أن تصبح أحد شركاء YouTube من خلال التحقق مما يلي:
توفر هذه الميزة للمستخدمين فرصة استثمار المحتوى الأصلي الفريد التابع لهم، كما تتيح لهم إنتاجه على نطاق أوسع بكثير. يمكنك تنشيط إمكانية الاستثمار على قناتك الآن ومشاركة المحتوى الذي تنشره مع العالم بأسره!
الناشر: هيثم يحيى، مسؤول برنامج الشركاء على YouTube في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

0 التعليقات

إرسال تعليق